آراء العملاء
بتول ال مطر
وهج العتيبي
Sama Alhurayb
رهيبه والكميه راهيه😋
Sara Ali
خيالي لون وطعم الماتشا حيييل حلو مع حليب لوز وسيروب فانيلا بدون سكر عشان الدايت حييل عجبتني ومو اخر مره ان شاء الله ❤️
رغد حميد
طعمهاا لذيذذذ والكميه مرضيه جداا💚💚💚
ام بندر محمد
خليت كل عيلتنا تشتري منهم وربي خياليي
retaj kheel
مره تأخر توصيل الطلب أخدت أكثر من 10 أيام وتواصلت معاهم وما في تجاوب
رقيه حسن