آراء العملاء
وعد سحاري
Renad Abdullah
الماتشا لذييييييييييييييييييييييييييييييييذه بإذن الله دايم بطلب منكم وهذي المره الثانيه اطلب❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
مها هزازي
لذيذه بس التوصيل طول انتظرت شهر😢
REHAM AlOlayani
وعد سعود
وربي الذ ماتشا ذقتها بحياتي
رنا القحطاني
رام الششريف
للأسف اني طلبت ثاني مره ووصلني الكيس الماتشا تالفه ومقطوع وبرضو متكبكب في البوكس يعني ماقدر استخدمها ونصها جوا البوكس مكبوبه حرام الصدق وخدمة العملاء مايردون
نوره ..